برمجة وبرامج


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى هواة البرامج » المنتدى التقني » تطبيقات- وبرامج للتحميل » تطبيق Booyah لإجراء محادثات فيديو مع أصدقائك على واتس اب

تطبيق Booyah لإجراء محادثات فيديو مع أصدقائك على واتس اب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]


على الرغم من توفّر العديد من التطبيقات التي تسمح للمستخدم بإمكانية إجراء محادثات فيديو سواءً كانت فردية أو جماعية، إلا أن هذه الميزة لا تزال غير متوفّرة لدى مستخدمي واتس اب صاحب الجماهرية الأكبر، مع إشاعات عديدة حول عزم الشركة إدخال ميزة محادثات الفيديو إلى تطبيقها الأشهر.

ولكن حتى إن لم يدعم واتس اب ميزة إجراء محادثات الفيديو، فإنه بالإمكان استخدام تطبيق مجاني يُدعى Booyah ومتوفّر لمستخدمي أجهزة آيفون عبر متجر آب ستور، والذي يُتيح لهم إمكانية إنشاء محادثة فيديو جماعية مع الأصدقاء ومشاركة رابطها الخاص على واتس اب معهم، سواءً كل شخص على حدى أو ضمن مجموعة كاملة.

بعد ذلك سيتمكن الأصدقاء من دخول محادثة الفيديو بسهولة كبيرة جدًا وبدون الحاجة لتسجيل حساب أو تسجيل دخول، وبشكلٍ مجاني تمامًا ويُحافظ على الخصوصية وأمان المستخدم، وبسهولة كبيرة جدًا، وحتى إن لم يكن أصدقاء المستخدم يستخدمون واتس اب، يمكن له مشاركة الرابط معهم على أي تطبيق دردشة آخر.
المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ta3bir.exprimetoi.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى